كـ,ـۅۅۅۅۅۅۅۅلـ,ـ عـ,ـلـ,ـى طـ,ـۅۅۅۅۅۅۅۅۅلـ,ـ


كـ,ـۅۅۅۅۅۅۅۅلـ,ـ عـ,ـلـ,ـى طـ,ـۅۅۅۅۅۅۅۅۅلـ,ـ

 
الرئيسيةاليوميةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سبارتا براغ ضد ليفربول قبل المباراة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
w@n0
عضو ذهبي
عضو ذهبي


ذكر
عدد المساهمات : 141
العمر : 21

مُساهمةموضوع: سبارتا براغ ضد ليفربول قبل المباراة    الخميس فبراير 17, 2011 9:50 am

الملك دالجليش يتحسر على حرمانه من تمثيل ليفربول قارياً، ويُعلن تحديه الأول من التشيك


تقام مساء اليوم مباراة قوية بين سبارتا التشيكي وليفربول الإنجليزي على ملعب الأول ضمن مباريات دور الـ32 من الدوري الأوروبي 2011/2010...


كتب | محمود ماهـر




Share







ألبوم الصور
تكبير الصورة


Liverpool vs Southampton, Kenny Dalglish (Getty Images)

الفرق



لاعبون



وإعترف المدير الفني لفريق ليفربول "كيني دالجليش" بأنه لا يطيق الانتظار لانتهاز الفرصة لتحقيق الألقاب الأوروبية مع النادي من جديد، فعندما درب الفريق للمرة الأولى في فترة الثمانينيات كان ذلك متزامناً مع الحظر الأوروبي الذي فُرض على الريدز وكل الأندية الإنجليزية لمدة خمس سنوات بسبب كارثـة ملعب هايسيل في بلجيكا؛ مما يعني ذلك بأن مباراة الفريق أمام سبارتا براج ستكون أول مباراة يقودها كيني لليفربول في بطولة قارية (كمدرب).

المدرب الذي أنقلبت معه نتائج ليفربول إلى الأفضل أكد بأنه كان أمراً محبطاً له بعدم اختبار قدرات فريقه الذي قهر الجميع في فترة الثمانينيات أمام نخبة الفرق الأوروبية، ولكنه سيسعى لتعويض ما فات في الأيام المقبلة.

وقال للموقع الرسمي لليفربول على الإنتر نت اليوم: "أنا أتطلع لقيادة الفريق اليوم في الدوري الأوروبي فعندما كنت مدرباً للريدز في الماضي واجهنا العديد من الفرق الأوروبية في مباريات ودية فقط ولكن بعد حادثة هايسيل مُنعنا من المشاركة القارية لمدة خمس أعوام كاملة، لقد ربحنا بطولات الدوري وكأس الاتحاد الإنجليزي، ولكن شخص حكيم قرر إيقافنا أوروبيا لمدة 5 أعوام، بالتالي ستكون تلك أول مباراة لي مع ليفربول على المستوى الأوروبي، وكما قلت أنا أتشوق لقيادة الفريق في هذا المُعترك، وأتمنى فقط ان نتمكن من البناء فوق ذلك".

دالجليش تسلم مهمة ليفربول في الدوري الأوروبي بعد أن تمكن المدير الفني السابق "روي هودسون" من تأهيل الفريق لدور الـ32 بتصدره مجموعته التي كان فيها أحد أقوى الأندية الإيطالية هذا الموسم "نابولي".

وتابع (الملك-كما يلقب في ليفربول) حديثه: "الحصول على لقب الدوري الأوروبي لن يكون أمراً سهلاً لوجود بعض الأندية الجيدة والطامحة لتحقيق اللقب وأنا أتمنى أن يُصنف الريدز كفريق جيد في هذه البطولة، فهي بطولة قوية".

وغادر الريدز إنجلترا متوجهاً للتشيك بدون الثلاثي "دانييل آجر، جيرارد وبولسين" ويعلم دالجليش جيداً بأن الفريق ليس بكامل قوته، ولكنه يصر بإمكانية مشاركة اللاعبين الذين شاركوا في كأس الشباب.

وتحدث قائلاً:
"نحن لسنا في كامل قوتنا، فهناك بعض الإصابات في الفريق، وبالتأكيد هذا جزء من كرة القدم، من المحتمل ان يشارك بعض اللاعبين الصغار الذين لعبوا في مباراة الاثنين الماضي، أمثال كونر كودي، جاك روبينسون، رحيم ستيرلينج وفلانووتوم اينس سيسافر أيضا مع الفريق، فنحن لدينا الآن الكم الكافي من اللاعبين لوضع التشكيلة، وهذا هو الشيء المهم الان، ولكن يجب ان نكون عقلانيين وواقعيين في اختيار اللاعبين الصغار".

ليفربول سيواجه سبارتا براج المنتعش بعد حصول الدوري التشيكي على فترة الراحة الشتوية ويدرك دالجليش بأنه ذاهب لمواجهة فريق صعب المراسّ سوف يهدده ويتسبب في العديد من المتاعب له ولكنه واثق تمام الثقة بأن رفاق خوسيبه رينا يستطيعون بذل مجهود مضاعف لتحقيق نتيجة إيجابية في الأراضي التشيكية.

وتحدث عن سبارتا قائلاً: "لقد تأهلوا عن مجموعتهم بأريحية معقولة، فقد انهوا المجموعة في المركز الثاني، كما أنهم حصلوا على بعض الراحة في الدوري التشيكي، وأنا لا اعتقد أنهم لعبوا اي مباريات تنافسية منذ شهر ديسمبر، ولديهم أيضا مجموعة جيدة من اللاعبين، كما ضموا لاعبان جدد في التشكيلة، ونعلم رغبتهم بالفوز وندرك جيداً صعوبة تلك المباراة، ولكننا نتمنى ان يكون الضغط اكبر عليهم".

وإختتم: "انه بالتأكيد شيء مريح تسجيل هدف خارج الديار، فأنا أعتقد انه من الأفضل ان تحصل على 1-1 أفضل من الحصول على نتيجة التعادل السلبي، وبالتأكيد نتيجة 1-0 ستكون مُغرية من التعادل بأي نتيجة"

"اعتقد انه من المهم ان نذهب إلي هناك ونفعل ما علينا من أجل تحقيق الانتصار، فالفريق قدم عمل رائع بتأهله لمرحلة خروج المغلوب في الدوري الأوروبي، فبالتالي سنسعى من أجل تحقيق نتيجة ايجابية، أحيانا يكون اكبر عامل مساعد لأصحاب الأرض هو وجود الجماهير، ولكنه في أحيان أخرى يشكل ضغط على اللاعبين، ولذلك ان استطعنا الذهاب إلي هناك وإبقاؤهم على جانبنا سيكون ذلك شيء رائع حقاً".

يذكر أن المباراة ستقام في تمام الساعة 23:05 بتوقيت السعودية، 22:05 بتوقيت القاهرة.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mido al prens
مــشــرف عــام
مــشــرف عــام


وسام :
ذكر
عدد المساهمات : 144
العمر : 21
الموقع : ابوظبي

مُساهمةموضوع: رد: سبارتا براغ ضد ليفربول قبل المباراة    الجمعة فبراير 18, 2011 2:28 pm


Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven

مشكور


تعليق
حلو والقادم اجمل بإذن الله





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سبارتا براغ ضد ليفربول قبل المباراة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كـ,ـۅۅۅۅۅۅۅۅلـ,ـ عـ,ـلـ,ـى طـ,ـۅۅۅۅۅۅۅۅۅلـ,ـ :: «®°•.¸.•°°•.¸.•°™sport ™°•.¸.•°°•.¸.•°®» :: ஐ اخــــــبــــــار الريـــــاضـــــة ஐ-
انتقل الى: