كـ,ـۅۅۅۅۅۅۅۅلـ,ـ عـ,ـلـ,ـى طـ,ـۅۅۅۅۅۅۅۅۅلـ,ـ


كـ,ـۅۅۅۅۅۅۅۅلـ,ـ عـ,ـلـ,ـى طـ,ـۅۅۅۅۅۅۅۅۅلـ,ـ

 
الرئيسيةاليوميةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخبار F.C Barcelona الجديدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ElMasri
نـــــائـــــب مـــؤســــس الـــمــوقـــع
نـــــائـــــب مـــؤســــس الـــمــوقـــع


وسام :
ذكر
عدد المساهمات : 226
العمر : 20
الموقع : ابوظبي

مُساهمةموضوع: اخبار F.C Barcelona الجديدة   الأحد فبراير 20, 2011 8:19 am





خصمنا القادم " اتلتيكو بلباو " .. ترتيب 5 .. فاز 12 .. تعادل 2 .. خسر 9 " .. !!






هذه الصورة مصغرة ، اضغط على الشريط لمشاهدتها بحجمها الاصلي وهو 656x369 ، الحجم 53 كيلوبايت .







يدخل نادي اتلتيكو بلباو خصمنا القادم في الجولة رقم 24 من الليغا الاسبانية وهو في المركز الـ 5 بعد 23 مباراة لعب و 12 انتصار و 2 تعادل و 9 خسائر و يملك رصيداً من النقاط 38 .

" 9 انتصارات على ارضه .. 3 خارج ارضه "

على ارضه : حقق نادي اتلتيكو بلباو هذا الموسم 9 انتصارات على ارضه و كانت الاولى في الجولة رقم 4 امام نادي ريال مايوركا و فاز بنتيجة 3-0 و الثانية كانت في الجولة رقم 7 امام نادي ريال سرقسطة وفاز بنتيجة 2-1 و الثالثة كانت في الجولة رقم 9 امام نادي خيتافي و فاز بنتيجة 3-0 و الرابعه كانت في الجولة رقم 11 امام نادي الميريا و فاز بنتيجة 1-0 و الخامسة كانت في الجولة رقم 13 امام نادي اوساسونا و فاز بنتيجة 1-0 و السادسة كانت في الجولة رقم 15 امام نادي اسبانيول و فاز بنتيجة 2-1 و السابعه كانت في الجولة رقم 19 امام نادي راسينغ سانتندير و فاز بنتيجة 2-1 و الثامنة كانت في الجولة رقم 20 امام نادي ايركوليس و فاز بنتيجة 3-0 و التاسعه و الاخيرة على ارضه كانت في الجولة رقم 22 امام نادي سبورتينغ خيخون و فاز بنتيجة 3-0 .

خارج ارضه : و في خارج ارضه استطاع ان يفوز 3 مرات و كانت الاولى في الجولة رقم 1 امام نادي ايركوليس و فاز بنتيجة 1-0 و الثانية كانت في الجولة رقم 16 امام نادي ليفانتي و فاز بنتيجة 2-1 و الثالثة كانت في الجولة رقم 21 امام نادي اتلتيكو مدريد و فاز بنتيجة 2-0 .

" 0 تعادل على ارضه .. 2 تعادل خارج ارضه "

على ارضه : في هذا الموسم نادي اتلتيكو بلباو لم يستطع ان يحقق اي تعادل على ارضه .

خارج ارضه : استطاع نادي اتلتيكو بلباو من تحقيق تعادلين فقط و كانت الاولى في الجولة رقم 3 امام نادي سبورتينغ خيخون و تعادل بنتيجة 2-2 و الثانية كانت في الجولة رقم 18 و كانت امام نادي ملقا و تعادل بنتيجة 1-1 .

" 3 خسائر على ارضه .. 6 خسائر خارج ارضه "

على ارضه : في هذا الموسم كانت اول خسارة لنادي اتلتيكو بلباو على ارضه في الجولة رقم 5 امام نادي برشلونة و خسر بنتيجة 3-1 و ثاني خسارة على ارضه كانت في الجولة رقم 17 امام نادي ديبورتيفو لاكارونيا و خسر بنتيجة 2-1 و ثالث خسارة له كانت في الجولة رقم 2 امام نادي اتلتيكو مدريد و خسر بنتيجة 2-1 .

خارج ارضه : اول خسارة خارج ارضه كانت في الجولة رقم 6 امام نادي فالينسيا و خسر بنتيجة 2-1 و ثاني خسارة له كانت في الجولة رقم 8 امام نادي اشبيلية و خسر بنتيجة 4-3 و ثالث خسارة له كانت في الجولة رقم 10 امام نادي فياريال و خسر بنتيجة 4-1 و رابع خسارة له كانت في الجولة رقم 12 امام نادي ريال مدريد و خسر بنتيجة 5-1 و خامس خسارة له كانت في الجولة رقم 14 و كانت امام نادي ريال سويداد و خسر بنتيجة 2-0 و سادس خسارة له كانت في الجولة رقم 23 و كانت امام نادي ريال مايوركا و خسر بنتيجة 1-0 .










albino



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخبار F.C Barcelona الجديدة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كـ,ـۅۅۅۅۅۅۅۅلـ,ـ عـ,ـلـ,ـى طـ,ـۅۅۅۅۅۅۅۅۅلـ,ـ :: «®°•.¸.•°°•.¸.•°™sport ™°•.¸.•°°•.¸.•°®» :: ஐ اخــــــبــــــار الريـــــاضـــــة ஐ-
انتقل الى: